مكتب الزير يقدم خدمة المساعدة على الطريق

يسعى مكتب الزير خدمة تأجير السيارات بشكل مستمر للحفاظ على سمعته كأفضل وأرقى مكتب في عموم الكويت ، وبأن الأسعار المناسبة للجميع التي يقدمها لن يستطيع أي مكتب آخر أن ينافسها .

 

 

رقم الهاتف :

 

22452655

 

22549928

 

 

وضعنا في مكتب الزير عنوان الاحترافية والاتقان ليكون شعارنا الأسمى الذي نبذل كل جهد ممكن للحفاظ عليه ، وعملنا مع كادرنا المتخصص ليلاً نهاراً حتى وصلنا الى ما نحن عليه الآن كأفضل مكتب تأجير سيارات في الكويت ، ولأننا ندرك أن الحفاظ على المرتبة الأولى أصعب من الوصول اليها ، فقد ضاعفنا الجهود وطورنا خدماتنا وميزاتنا حتى نحافظ على رضا عملائنا وراحتهم .

تعتبر خدمة المساعدة على الطريق إحدى الخدمات المميزة التي قلما تقدمها مكاتب استئجار السيارات في الكويت ، ولكننا سعينا الى تقديم هذه الخدمة لأننا ندرك مدى فائدتها بالنسبة لكم ، ولأي قدر يمكن أن تريحكم ، ففي حال حصل أي طارئ معكم تواصلوا مع مكتب الزير وستكون استجابتنا سريعة للغاية وسنصل اليكم بأقصى سرعة ممكنة ، فالعناية بالعملاء وراحة بالهم أحد أهدافنا الرئيسية .

 

أما خدماتنا المميزة الأخرى فهي كثيرة ومن أبرزها خدمة الصيانة المجانية – خدمة التأمين الشامل – خدمة توصيل السيارة – خدمة تأجير السيارة مع السائق – مع السماح لأكثر من شخص بقيادة السيارة .

يمكن لعملائنا الكرام الحصول على هذه الخدمات الرائعة بغض النظر عن عقودهم سواء كانت عقود تأجير طويلة المدى أم عقود تأجير لمدة محدودة .

كما عمل مكتب الزير على توفير مختلف أنواع السيارات لجميع الأشخاص بغض النظر عن إمكانياتهم المادية ، فمهما كانت إمكانياتك ودخلك فإنك ستجد لدينا السيارة المناسبة بالنسبة اليك وبالخصوص مع التسهيلات في الدفع والمرونة في السداد التي نضعها للعميل ومع قبولنا الدفع بالبطاقات الائتمانية ، بالإضافة الى العروض المغرية التي تقدم مع الخصومات الدورية التي نقوم بها .

قام مكتب الزير بتوفير أسطول كبير جداً من السيارات بمختلف أنواعها وأشكالها والتي تناسب الجميع مهما اختلفت أذواقهم ، ولأننا نعلم أن النساء في الكويت يفضلنّ السيارات الصغيرة فقد وفرنا لهنّ تشكيلة واسعة من أجمل وأحدث السيارات الصغيرة ، ليستمتعنّ بمظهرها الرائع وقيادتها السهلة للغاية ، ولعشاق السيارات الرياضية والسيارات ذات الأداء العالي فإنهم سيجدون ما يبحثون عنه وأكثر بمجرد زيارتهم لنا ، أما السيارات الكلاسيكية التي تناسب التنقل وقضاء أروع الأوقات مع الأسرة والأصدقاء ، فهناك الكثير من الأنواع والأشكال التي تستطيعون الحصول عليها.

ولكي يبقى مكتب الزير الأول والأرقى في الكويت فقد خصصنا كادر خبير مهمته تجديد أسطول السيارات لدينا بشكل مستمر ، وهذا ما يسمح للعملاء أن يحصلوا على أحدث وأفخم السيارات التي نزلت الى الأسواق العالمية مؤخراً .

لا داعي للتفكير وإضاعة الوقت في البحث ، فمع مكتب الزير ستحصلون على كل ما تحتاجون اليه وستكون السيارة جاهزة لخدمتكم ، سواء كانت رغبتكم مقتصرة على الاستمتاع بقيادة أرقى السيارات وأفخمها أو كنتم تحتاجون لسيارة مناسبة تمكنكم من قضاء أوقات ممتعة مع العائلة أو الأصدقاء أو لأي سبب آخر ، فهدفنا راحتكم ونيل رضاكم ، وسعادتنا الأكبر عندما نرى الاستحسان الدائم من الزبائن الكرام .

ومن أجل رضاكم وراحتكم اعتمدنا كذلك على أهم معايير الجودة العالمية ، وتمّ تسهيل إجراءات الحجز وتوظيف كادر خبير من الموظفين أصحاب السرعة والدقة والاتقان في العمل ، مما يسمح لكم الحصول على مفاتيح السيارة التي تمّ اختيارها خلال دقائق دون أي تضرر في جيوبكم .

لا تتأخروا في التواصل مع مكتب الزير خدمة تأجير السيارات واحجزوا سيارة أحلامكم منذ الآن .

 

 


العنوان :

Nuzha, P O Box: 0 Kuwait, 0

 


الفاكس :

22451632

 

 

 

Originally posted 2020-09-10 01:00:02.

أضف تعليق