مكتب شركة الهدى الماسية بالكويت لتأجير جميع انواع السيارات

قد اردت في يوم من الايام قضاء عطلة مع عائلتك ولكن واجهتك احد هذه المشاكل : ليس لديك سيارة او لا تجيد السياقة فمكتب شركة الهدى الماسية في الكويت يوفر لكم العديد من الخدمات المغرية والعروض الدائمة والمستمرة من خدمة تأجير السيارات الراقية وغيرها من الخدمات ، بكل إتقان واحترافية فهو يعمل جاهدا لنيل رضائكم والسهر على توفير أفضل خدمة مناسبة لكم.

 

 

رقم الهاتف :

 

24332432

 

66061023

 

99535732

 

 

فمكتب شركة الهدى الماسية في الكويت يوفر لكم العديد من الخدمات المغرية والعروض الدائمة والمستمرة من خدمة تأجير السيارات الراقية وغيرها من الخدمات ، بكل إتقان واحترافية فهو يعمل جاهدا لنيل رضائكم والسهر على توفير أفضل خدمة مناسبة لكم. وكم انه يتميز اخرى ، أهمها ما يلي: – عقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص…

فيجدد مكتب شركة الهدى الماسية تشكيلة السيارات من سنة لاخرى ، فمنها السيارات الصغيرة للنساء واخرى سيارات رياضية شبابية ذات الأداء و الجودة العاليتين ، مرورا عبر السيارات الكلاسيكية المناسبة للتنقل مع الأسرة كم انه يعمل ليلا ونهارا لنيل رضا الجميع وتوفير ما يريدون وكذا الانسب لجيوبكم فمن أهم خدماته والتي وفرت الراحة لعملائه هي : خدمة تأجير سيارة مع سائق ، وخدمة الصيانة المجانية، و ايضا خدمة المساعدة على الطريق ، وخدمة التسهيلات في الدفع .

فهو موجود لخدمتكم سواء ان كنتم تريدون استخدام السيارة لغرض شخصي أو للاستمتاع بالسفر مع الأسرة و الاصدقاء ، أو بكل بساطة للاستمتاع بقيادة سيارة فخمة وعصرية .

وايضا يحظى مكتب شركة الهدى الماسية باستحسان عملائه له لالتزامه التام لإرضائهم وكذا لمعايير جودة السيارات ، وأيضا نظرا للعروض التي يقدمها لهم من أسعار جيدة وخصومات بشكل دوري. كما أن جيبك لن يتضرر وحتي ان تهدر وقتك . فلا تتردد واحجز سيارتك الآن .

 

 


العنوان :

جليب الشيوخ – خلفالبنك الوطني – مجمع السور -مكتب 14


الموقع الإلكتروني والشبكات الإجتماعية :

https://kw.sogarab.com/member/1773

 


البريد الإلكتروني :

hodamasia@yahoo.com

 

 

 

 

Originally posted 2020-07-24 01:00:40.

أضف تعليق