مكتب مؤسسة الهنوف لاستئجار جميع موديلات السيارات داخل الكويت

تريد قضاء عطلة مع عائلتك او تريد تجربة مثيرة بسيارة رياضية فخمة يقدم لكم مكتب مؤسسة الهنوف خدمة تأجير السيارات الأرقى والأحسن بأسعار تنافسية لا مثيل لها،

 

 

رقم الهاتف :

 

24746262

 

 

بحيث نوفر لكم كل انواع السيارات التي تبحثون عنها سواء سيارات عادية رياضية او كلاسكية كما نوفر لكم العديد من الخيارات الاخرى و ايضا نقوم باضافة مجموعة جديدة كل سنة من السيارات الافضل و الاحسن المتواجدة في السوق فهدفنا نيل رضاكم و اسعادكم كما نقدم لكم العديد من الامتيازات والخدمات التي تتناسب مع كل الرغبات، كعقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل شخصين و العديد من المميزات الاخرى .

كما يعمل مكتب مؤسسة الهنوف على إيجار سيارات بأسعار مختلفة استجابة للقدرات المادية المختلفة للزبائن، فمهما كان دخلك ومهما كانت إمكانياتك بإمكانك أن تؤجر سيارة وتستفيد من جميع المزايا المقدمة من طرف مكتبنا .

ولعل اهم ما يميزنا العمل على توفير الراحة لزائننا بتوفير العديد من الخدمات كخدمة تأجير سيارة مع سائق، خدمة الصيانة المجانية، خدمة المساعدة في الطريق، وخدمة التسهيلات في الدفع. فهو موجود هنا من أجلكم ومن أجل راحتكم، سواء كنتم تريدون استخدام السيارة لغرض شخصي أو للاستمتاع مع الأصدقاء أو للسفر مع الأسرة، أو بكل بساطة للاستمتاع بقيادة سيارة راقية.

ويحظى مكتب الكويت باعتبار جيد بضهادة كل من زبائننا و كذا العاملين اصحاب الخبرة و الكفاءة كما يتميز مكتبنا بسهولة الحجز و انعدام إجراءات المعقدة فعملية الحجز لدينا لن تتجاوز بضع دقائق كما نقوم بتخفيضات دورية .

لا تتردد في الحجز بمكتبنا ، فبمجرد الاتفاق معنا لن تمر لن تمر إلا دقائق حتى تجد مفاتيح السيارة في يدك . لا تتردد واحجز سيارتك الآن في مكتب الكويت .

 

 


العنوان :

الفروانية

 


الفاكس :

24746262

 

 

 

Originally posted 2020-09-05 01:00:51.

أضف تعليق