سيارات للايجار بمكتب شركة مناره بيروت داخل الكويت

يقدم لكم مكتب شركة مناره بيروت الكثير من االخدمات التي توفر على عملائه الكثير من الجهد والتي نالت استحسان كبير من طرفهم كالاسعار المناسبة لجميع المستويات و كذا العروض المغرية التي يقدمها من خلال الأسعار الجيدة والخصومات التي يقوم بها بشكل دوري.

 

 

رقم الهاتف :

 

22610088

 

 

كما يتميز بسهولة الحجز وإجراءات سهلة وبسيطة لا تتجاوز دقائق معدودة، فالموظفون مدربون بشكل جيد ولهم من الخبرة الشيء الكثير، وعملهم يتميز بالدقة والسرعة والإتقان فالاحترافية هي عنوانه الأسمى. وهو يعمل جاهدا لإرضائكم والسهر على توفير أفضل خدمة لكم.

ويتميز بمميزات وخدمات تناسبكم أهمها ما يلي: – عقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص ويتوفر لدا مكتب شركة مناره بيروت عدة تشكيلات من السيارات وهذا لارضاء جميع الأذواق ، فمن اصغر السيارات التي تناسب النساء والفتيات الى السيارات الرياضية والعصرية التي يعشقها الشباب مرورا بالسيارات الكلاسيمية التي تناسب العائلات لقضاء العطل الممتعة التي تعشقها النساء إلى السيارات الرياضية ذات الأداء العالي التي يعشقها الشباب، مرورا عبر السيارات الكلاسيكية المناسبة للتنقل مع الأسرة وقضاء أوقات ممتعة.

ويتم توسيع أسطول السيارات كل سنة بإضافة سيارات جديدة من أحدث وأرقى ما نزل في السوق بغية نيل الرضا والاستحسان الدائم من الزبائن.

كما يعمل مكتب شركة مناره بيروت على إيجار سيارات بأسعار مختلفة استجابة للقدرات المادية المختلفة من شخص لاخر ، فمهما كان دخلك ومهما كانت إمكانياتك المادية بإمكانك أن تستاجر السيارة التي تريد وتستفيد من جميع المزايا و العروض التي نقدمها بشكل مستمر ودوري .

ومن بين العروض التي نالت اقبال واستحسان شديدين هي خدمة تأجير سيارة مع سائق، وخدمة الصيانة المجانية، وكذلك خدمة المساعدة في الطريق ، وخدمة التسهيلات في الدفع.

كما ترون ايضا فمكتب الكويت يحظى بسمعة جيدة نظرا لالتزامه التام في إرضاء عملائه وكذا التزامه بمعايير الجودة العالمية ، وأيضا سرعة الحجز و الاخذ وهذا لخبرة الموظفين الجد عالية فلا تتردد واحجز سيارتك الآن لتبدأ تجربة جديدة

 

 


العنوان :

حولي، مدينة الكويت

 


الفاكس :

22621512

 

 

 

Originally posted 2020-09-07 01:00:22.

أضف تعليق