مكتب شركة النظائر لتاجير سيارات رخيصة داخل الكويت

مكتب شركة النظائر يقدم لكم خدمة تأجير السيارات الراقية و بأسعار تنافسية لا مثيل لها، فالاحترافية التي يتميز بهام مكتب شركة النظائر تجعك اتميز اسمه الاسمى .

 

 

رقم الهاتف :

 

23724350

 

 

فهو يعمل بجد واجتهاد امل رضاكم ويسهر على توفير ما هو أفضل لكم. و يتميز مكتب شركة النظائر بخدمات تناسب جميع متطلباتكم أهمها ما يلي: – – خدمة المساعدة والدليل على الطريق – عقود تأجير للسيارات طويلة المدى – وايضا عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارات الى البيت – خدمة الصيانة المجانية – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات العصرية والراقية – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص…

يتوفر لدا مكتب شركة النظائر على تشكيلات متنوعة من السيارات لإسعاد جميع الأذواق ، فمن السيارات الصغيرة التي تحبها الفتيات إلى السيارات الرياضية ذات الأداء العالي التي يعشقها الشباب ، وبالاضافة الى السيارات الكلاسيكية والعادية المناسبة للتنقل مع الأسر وقضاء أوقات عائلية ممتعة.و بين هذه و تلك، يتم توسيع أسطول السيارات سنة بعد سنة فيتم احضار سيارات جديدة تناسب أحدث وأرقى ما نزل في السوق وهذا لارضاء الزبون الكريم .

كما يوفر مكتب شركة النظائر على إيجار سيارات بأسعار مختلفة تناسب جميع الفئات المادية فاهم ما لدينا هو رضاكم فمهما كان دخلك ومهما كانت إمكانياتك بإمكانك أن تؤجر سيارة وتستفيد من جميع المزايا التي لدينا .

و من أهم خدماتنه و التي نالت استحسان ورضا الكثير من زبنائه نظرا لتوفيرها الكثير من الراحة ، وهي خدمة استئجار سيارة مع سائقها ، وكذا خدمة الصيانة المجانية ، وايضا خدمة المساعدة في الطريق ، والخدمات الاخرى الت تساهم في التسهيلات للزبون على الدفع. ، فان كنتم كنتم تريدون استخدام السيارة لغرض شخصي أو للاستمتاع مع الأصدقاء أو للسفر والتمتع مع الأسر ة، أو ايضا ببساطة للاستمتاع بقيادة سيارة راقية وفخمة

وكما انه يتميز بارضائه لعملائه من عدة جوانب سواء في سرعة اخذ الكلب او للجودة ام انها للخصومات والعروض الرائعة والمستمرة .

 

 


العنوان :

المنقف – قطعة 3 – شارع 22 – عمارة 177 – مدينة الكويت

 

 

 

 

Originally posted 2020-09-06 01:00:18.

أضف تعليق