مكتب Value Plus Kuwait لاستئجار السيارات باثمان مدهشة

مكتب Value Plus Kuwait في الكويت يوفر لكم العديد من الخدمات المغرية والعروض الدائمة والمستمرة من خدمة تأجير السيارات الراقية وغيرها من الخدمات ، بكل إتقان واحترافية فهو يعمل جاهدا لنيل رضائكم والسهر على توفير أفضل خدمة مناسبة لكم.

 

 

رقم الهاتف :

 

99711954

 

96667954

 

94772865

 

 

وكم انه يتميز اخرى ، أهمها ما يلي: – عقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص…

يتوفر مكتب Value Plus Kuwait على تشكيلة متنوعة من السيارات المختلفة ، فمنها السيارات الصغيرة للنساء إلى السيارات الرياضية الشبابية ذات الأداء و الجودة العاليتين التي يعشقها الشباب ، مرورا عبر السيارات الكلاسيكية المناسبة للتنقل مع الأسرة وقضاء أوقات ممتعة.

وبين هذه وتلك، يتم إضافة سيارات جديدة من سنة لاخرى من أحدث وأرقى ما ينزل في الاسواق وهذا لنيل الرضا من الزبون .

كم انه يعمل لنيل رضا الجميع وتوفير ماهو انسب لجيوبكم ولعل من أهم خدماته التي نالت استحسان ورضا كبيرين من طرف عملائه نظرا لتوفيرها الكثير من الراحة للزبون هي : خدمة تأجير سيارة مع سائق ، وخدمة الصيانة المجانية ، و ايضا خدمة الدل على الطريق ، وخدمة التسهيلات في الدفع . فهو موجود من أجلكم ومن أجل رضاكم ، سواء ان كنتم تريدون استخدام السيارة لغرض شخصي أو للاستمتاع بالسفر مع الأسرة و الاصدقاء ، أو بكل بساطة للاستمتاع بقيادة سيارة فخمة وعصرية .

ويحظى مكتب Value Plus Kuwait بنظرة جيدة اتجاه عملائه لالتزامه التام بإرضائهم وكذا بمعايير الجودة العالمية ، وأيضا نظرا للعروض التي يقدمها لهم من أسعار جيدة وخصومات بشكل دوري.

كما انه عدو التأخر ، فحينما تقصده لن تمر إلا دقائق حتى تجد مفاتيح السيارة في يدك دون أن يتضرر جيبك او حتي ان تهدر وقتك . فلا تتردد واحجز سيارتك الآن .

 

 


العنوان :

Ardiya,
P.O.Box 760,
Dasman 15458, Kuwait


الموقع الإلكتروني والشبكات الإجتماعية :

https://www.valuepluskw.com/

https://www.facebook.com/ValuePlusKuwait

https://www.linkedin.com/company/value-plus-kuwait/


البريد الإلكتروني :

carhirekuwait@valuepluskw.com

 

 

 

Originally posted 2020-07-08 01:00:53.

أضف تعليق