مكتب مؤسسة شانزيليزيه يقدم أحدث السيارات

إن مكتب مؤسسة شانزيليزيه خدمة تأجير السيارات هو المكتب الأول في الكويت الذي يعتمد على أعلى معايير الجودة العالمية ، والذي يقدم خدماته لكافة العملاء باحترافية وإتقان وبأسعار مناسبة للجميع لا يمكن منافستها .

 

 

رقم الهاتف :

 

99842084

 

94996499

 

9785484

 

 

عملنا جاهدين منذ إطلاق مكتبنا لكي نكون العنوان الأول في تقديم هذه الخدمة التي يحتاج اليها الجميع ، ولكي نبقى عند حسن ظنكم فقد وضعنا أفضل المميزات والخدمات التي تغطي رغبات وأذواق الجميع ، ومن أبرز هذه الخدمات خدمة تأجير السيارات لمدة طويلة الأجل – عقود تأجير السيارات لمدة محدودة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة التأمين الشامل – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة تأجير سيارة مع سائق – خدمة توصيل السيارة بالإضافة للخدمة التي تسمح بقيادة السيارة المستأجرة من قبل عدة أشخاص.

ولكي ننال رضا العملاء فقد قدمنا لهم الكثير من التسهيلات والمرونة في الدفع ، وقبلنا الدفع عبر البطاقات الائتمانية ، وقدمنا لهم الكثير من العروض المميزة والخصومات الكبيرة التي نقوم بها بشكل دوري.

هل أنتم من فئة الشباب الذين يعشقون قيادة السيارات الرياضية ذات الأداء العالي ..؟ لقد وصلتم الى العنوان الذي تبحثون عنه ، فقد وفر مكتب مؤسسة شانزيليزيه لعملائه الكرام تشكيلة واسعة جداً من السيارات بمختلف أحجامها وأشكالها وأنواعها ، وللسيارات الرياضية ذات الأداء العالي حصة كبيرة لدينا ، حيث يمكنكم الاختيار من بين مجموعة كبيرة من هذه السيارات الحديثة التي تتنوع بأنواعها وألوانها ، لكنها تجتمع بأدائها العالي الذي لا مثيل له والذي يرضي عشق الشباب وطموحهم العالي .

كما أننا في مكتب مؤسسة شانزيليزيه نقدم جميع انواع السيارات الاخرى ومنها الكلاسيكية المناسبة للسفر والرحلات مع العائلة والأسرة ، ومنها السيارات الصغيرة والحديثة التي تريح النساء في القيادة ، وغيرها من أنواع وموديلات السيارات التي تتناسب مع جميع احتياجاتكم ، والتي تتطور سنة بعد أخرى لأننا نضيف اليها بشكل مستمر أحدث وأرقى السيارات التي نزلت مؤخراً الى السوق العالمية والتي يفضلها زبائننا الكرام .

لدينا الكثير من أنواع السيارات التي تحاكي القدرات المالية المختلفة للعملاء بغض النظر عن إمكانياتهم ودخلهم ، حيث يمكن للعميل الحصول على سيارة تتناسب مع حاجاته وإمكانياته المادية ، وبالخصوص مع التسهيلات الكبيرة في الدفع الممنوحة للعملاء ومع الخصومات والعروض التي لا حدود لها .

إن اجراءات حجز السهلة والبسيطة التي يعتمدها مكتب مؤسسة شانزيليزيه والتزامه بأعلى معايير الجودة العالمية ، وتنوع سياراته وحداثتها جعلت منه أفضل مكتب بالكويت يقدم خدمة تأجير السيارات ، ومما يزيد من استحسان العملاء ورضاهم التعامل الدقيق والسريع والمتقن من قبل موظفين المكتب أصحاب الخبرة العالية ، والذين يؤمنون طلبات العملاء خلال بضع دقائق ، مما يسمح للعميل الحصول على السيارة التي اختارها خلال دقائق معدودة .

شعارنا الأول رضا العميل وراحته فلا تتأخر بالتواصل مع مكتب مؤسسة شانزيليزيه فنحن نسعد بخدمتك .

 

 


العنوان :

السالمية ضارع البلاجات خلف محطة البنزين

 

Originally posted 2020-09-27 01:00:47.

أضف تعليق