مكتب الافكو لخدمة تأجير السيارات الأرقى في الكويت

يسعدنا في مكتب الافكو لتأجير السيارات أن نقدم لكم خدمة تأجير السيارات الأفضل والأرقى في عموم الكويت ، وذلك بأسعار مناسبة لا يمكن منافستها ، شعارنا الاتقان والاحترافية وهدفنا الأسمى إرضاءكم وتأمين الخدمة الأفضل لكم .

 

 

رقم الهاتف :

 

90906777

 

51119941

 

 

نقدم في مكتب الافكو لتأجير السيارات الكثير من الخدمات والمميزات التي تناسب جميع العملاء ، ومن أهم خدماتنا :

عقود تأجير السيارات طويلة الأجل – عقود تأجير السيارات لمدة محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة صيانة مجانية للسيارات – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل ، ولأننا نسعى لراحتكم فقد هيئنا جميع الأمور التي توفر من وقتكم وجهدكم ، ولذلك سمحنا بالدفع عبر البطاقات الائتمانية ومنحنا العميل مرونة في السداد ، كما أننا قدمنا تشكيلة واسعة جداً من السيارات ، مع إمكانية السماح لأكثر من شخص بقيادة السيارة المستأجرة .

لأن مكتب الافكو خدمة تأجير السيارات يسعى لإرضاء العملاء بجميع أذواقهم وإمكانياتهم ، فقد تمّ توفير تشكيلة واسعة جداً ومنوعة من السيارات ، فهناك السيارات الصغيرة التي تعشقها النساء ، والسيارات الرياضية بأدائها المدهش التي ترضي رغبات الشباب ، مروراً بالسيارات الكلاسيكية التي تفضلها الأسرة في قضاء مشاويرها الممتعة ، الى غير ذلك من أنواع وأشكال السيارات التي تحاكي جميع الأذواق .

علماً أن أسطولنا من السيارات يتوسع عاماً بعد عام ، لأننا وبشكل متواصل نسعى لنيل رضاكم واستحسانكم من خلال إضافة أجمل وأحدث السيارات التي تنتجها الشركات العالمية .

يسعى مكتب الافكو لتأجير السيارات أن يستجيب للقدرات المالية المختلفة بين الأشخاص ، ولذلك فقد وفر لعملائه سيارات متنوعة بأسعار مختلفة تناسب الجميع ، فبغض النظر عن دخلكم الشهري فإنكم ستجدون لدينا السيارة الرائعة التي تناسب إمكانياتكم .

هل تبحثون عن مكتب يؤمن خدمة تأجير السيارة مع سائق ..؟ تواصلوا مع مكتب الافكو لتأجير السيارات وستحصلون على هذه الخدمة وغيرها الكثير من الخدمات التي توفر لكم الراحة كخدمة الصيانة المجانية وخدمة التسهيلات في الدفع وخدمة المساعدة في الطريق ، فنحن موجودون من أجل خدمتكم وتأمين سبل الراحة لكم بغض النظر عن احتياجكم للسيارة سواء كانت لقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء أو لتأمين متطلبات شخصية أو للسفر أو لأي سبب خاص آخر كالاستمتاع بقيادة سيارة حديثة راقية .

وقد تمكن مكتب الافكو أن ينال استحسان العملاء ورضاهم لأنهم وجدوا لديه كافة معايير الجودة العالمية المطلوبة في مكاتب تأجير العملاء ، بالإضافة لالتزام إدارة المكتب وكادره بإرضاء الزبائن الكرام من خلال إجراءاته السهلة والبسيطة في الحجز والتي لا تتجاوز بضعة دقائق ، وبالعروض المغرية في الأسعار والخصومات التي تقدم بشكل دوري للعملاء .

لا داعي لإضاعة الوقت في التفكير ، فبمجرد توصلكم مع مكتب الافكو سيقابلكم موظف خبير ومدرب بشكل ممتاز ، ليأمن لكم الخدمة التي تحتاجونها بكل سرعة ودقة وإتقان وخلال دقائق معدودة ، ولتجدوا مفاتيح السيارة التي تبحثون عنها في أيديكم بأسعار مناسبة لن تشعروا بها .

مع مكتب الافكو لتأجير السيارات ستخوضون تجربة مختلفة ، لا تترددوا مطلقاً واحجزوا سيارتكم منذ الآن .

 

 


العنوان :

العارضية

 

 

 

 

Originally posted 2020-08-30 01:00:57.

أضف تعليق