تأجير سيارات باسعار ممتازة في مكتب شركة افراح التحرير والفخامة داخل الكويت

اصبحت السيارات من بين وسائل التنقل الضرورية في وقتنا الحالي فهناك من يبحث عنها لقضاء وقت ممتع مع العائلة و البعض الاخر يبحث عنها للتباهي بها و البعض فقط لعيش تجربة جديدة و فريدة من نوعها نعرض عليكم مكتب شركة افراح التحرير والفخامة في الكويت الذي يوفر لكم العديد من الخدمات المغرية والعروض الدائمة والمستمرة من خدمة تأجير السيارات الراقية و الفخمة و الاخرى البسيطة و غيرها من الخدمات ، بكل إتقان واحتراف فهو يعمل جاهدا لنيل رضائكم والسهر على توفير أفضل خدمة مناسبة لكم ولحالتكم المادية.

 

 

رقم الهاتف :

 

22072222

 

 

وايضا فهو يتميز بعدة خدمات اخرى ، أهمها ما يلي: – عقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص…

و ايضا فمكتب شركة افراح التحرير والفخامة يجدد تشكيلة السيارات من سنة لاخرى فيحضر الارقى و الانسب للجميع ، فمنها السيارات الصغيرة للنساء و اخرى سيارات رياضية شبابية و كذلك السيارات الكلاسيكية المناسبة للتنقل مع الأسرة .

كم انه يعمل طوال اليوم لنيل رضا الجميع وتوفير ما تريدون وكذا الانسب لجيوبكم فمن أهم خدماته والتي وفرت الراحة لزبنائه هي : خدمة تأجير سيارة مع سائق ، وخدمة الصيانة المجانية، و ايضا خدمة المساعدة على الطريق ، وخدمة التسهيلات في الدفع . فهو موجود لخدمتكم سواء ان كنتم تريدون استخدام السيارة لغرض شخصي أو للاستمتاع بالسفر مع الأسرة و الاصدقاء ، أو بكل بساطة للاستمتاع بقيادة سيارة فخمة وعصرية .

و يحظى مكتب شركة افراح التحرير والفخامة باستحسان كبير من عملائه لالتزامه لإرضائهم وكذا لمعايير جودة السيارات العالية ، وأيضا نظرا للعروض التي يقدمها لهم من أسعار جيدة وخصومات بشكل دوري.

فلا تتردد و قم بالاتصال لطلب خدمتنا الان و تاكد من انك ستجد كل ما تبحث عنه و اكثر.

 


العنوان :

8W4M+9R Rai, Kuwait


الموقع الإلكتروني والشبكات الإجتماعية :

https://www.afrah-carrent.com/?gclid=Cj0KCQiA0NfvBRCVARIsAO4930mTZ47RlCyal92p1jGnVLwsxgXBDm1fSBryecdMewGpb00mVgFbp00aAvz1EALw_wcB

https://www.instagram.com/p/BtvqMQyFNDb/


البريد الإلكتروني :

rental@afrah-carrent.com

 

 

 

 

Originally posted 2020-07-09 01:00:37.

أضف تعليق