مكتب شركة الثقلين لتاجير السيارات داخل الكويت

يقدم لكم مكتب شركة الثقلين خدمة تأجير السيارات الأفضل والأحسن داخل الكويت باحسن الاسعار التي لن تجدها الا في مكتب شركة الثقلين ،.

 

 

رقم الهاتف :

 

94474487

 

25640005

 

 

حيث يقدم مكتب الكويت تشكيلة جد متنوعة من السيارات التي تتناسب مع جميع المتطلبات و الاذواق، فمن السيارات الصغيرة التي تبحث عنها النساء إلى السيارات الرياضية ذات الأداء العالي التي يتباهى بها الشباب، مرورا عبر السيارات الكلاسيكية المناسبة للتنقل مع الأسرة وقضاء أوقات ممتعة.

بين هذه وتلك، يتم توسيع أسطول السيارات سنة بعد سنة بإضافة سيارات جديدة من أحدث وأرقى الموديلات المتواجدة في الاسواق كما يتوفر مكتب شركة الثقلين.

على العديد من الخدمات و المميزات الاخرى ، أهمها ما يلي: – عقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص و اكثر .

كما يعمل مكتب شركة الثقلين على إيجار سيارات بأسعار مختلفة استجابة للقدرات المادية المختلفة للزبائن، فمهما كان دخلك ومهما كانت إمكانياتك بإمكانك أن تؤجر سيارة وتستفيد من جميع خدماتنا .

ولعل من أهم ما يميزنا عملنا على توفير الراحة لزبائننا من خلال التسهيلات التي نقدمها كخدمة تأجير سيارة مع سائق، خدمة الصيانة المجانية، خدمة المساعدة في الطريق، وخدمة التسهيلات في الدفع.

فهو موجود هنا من أجلكم ومن أجل راحتكم، سواء كنتم تريدون استخدام السيارة لغرض شخصي أو للاستمتاع مع الأصدقاء أو للسفر مع الأسرة، أو بكل بساطة للاستمتاع بقيادة سيارة راقية.

ويحظى مكتب الكويت بسمعة جيدة نظرا لالتزامه التام بإرضاء عملائه وكذا التزامه بمعايير الجودة العالمية، وأيضا نظرا للعروض المغرية التي يقدمها من خلال الأسعار الجيدة والخصومات التي يقوم بها بشكل دوري. كما يتميز بسهولة الحجز وإجراءات سهلة وبسيطة لا تتجاوز دقائق معدودة، فالموظفون مدربون بشكل جيد ولهم من الخبرة الشيء الكثير، وعملهم يتميز بالدقة والسرعة والإتقان.

وهو عدو الانتظار والتأخر، فحينما تطرق بابه لن تمر إلا دقائق حتى تجد مفاتيح السيارة في يدك دون أن يتضرر جيبك.

 

 


العنوان :

لسالمية, محافظة حولي, الكويت

 

 

 

 

Originally posted 2020-09-06 01:00:14.

أضف تعليق