مكتب شركة بيت أصول يقدم لكم خدمة توصيل السيارة

للباحثين عن أفضل وأرقى خدمة تأجير سيارات في الكويت فهي متواجدة في مكتب شركة بيت أصول الذي يقدم خدماته الرائعة بإتقان واحترافية وبأسعار لا يمكن منافستها .

 

 

رقم الهاتف :

 

24319295

 

24735419

 

69003586

 

66657435

 

22278660

 

22499421

 

60974311

 

69003585

 

 

نعمل جاهدين لإرضائكم ونسهر على توفير الخدمات الأفضل لكم ، معنا فقط يمكنكم الحصول على مجموعة كبيرة من المميزات والخدمات التي تتناسب مع رغباتكم المتنوعة .

وتعتبر خدمة توصيل السيارة إحدى خدماتنا المميزة التي ترافقها خدمات أخرى رائعة هدفها راحتكم ومنها ، خدمة الصيانة المجانية وخدمة التأمين الشامل وخدمة المساعدة على الطريق وخدمة تأجير السيارة مع السائق وخدمة السماح لأكثر من شخص بقيادة السيارة.

نقدم لكم العروض المغرية والخصومات الدورية التي تناسب الجميع سواء في عقود التأجير طويلة المدى أو العقود القصيرة ذات المدة المحددة .

بإمكان عملائنا الكرام الحصول على السيارات بمختلف أنواعها وأشكالها وأحجامها ، والتي يستطيعون استخدامها في احتياجاتهم المختلفة ، سواء كان هدفهم الحصول على سيارة كلاسيكية تتناسب مع الرحلات والسفر وقضاء الأوقات الممتعة مع العائلة أو الأصدقاء، أو كانت رغبتهم الحصول على سيارة راقية وفخمة ذات أداء عالي للاستمتاع بتجربة قيادتها الساحرة .

ولأن النساء يفضلن السيارات الصغيرة الرائعة بالشكل والسهلة في القيادة ، فقد وفرنا لهنّ تشكيلة واسعة ومتنوعة من أحدث هذه السيارات .

كما أن مكتب شركة بيت أصول يسعى عام بعد عام لتطوير أسطوله من السيارات بإضافة أحدث السيارات وأرقاها بمجرد نزولها الى السوق العالمية .

يستجيب مكتب شركة بيت أصول لإمكانيات جميع الزبائن وقدراتهم المالية ، فبغض النظر عن مقدار دخلك فإنك ستجد السيارات التي تتناسب مع إمكانياتك وبإمكانك أن تستفيد من كافة المزايا والتسهيلات في الدفع التي نقدمها للعملاء .

ولأننا نعتمد على أعلى معايير الجودة العالمية ، فقد حظينا بسمعة عطرة لدى العملاء الذين يستطيعون الاستفادة من سهولة وبساطة إجراءات الحجز التي لا تحتاج إلا لدقائق معدودة ، وبمجرد طرق باب أحد موظفينا الخبيرين والمدربين والذين يتسم عملهم بالسرعة والدقة والاتقان فإنكم ستحصلون على مفاتيح السيارة خلال بضع دقائق .

احجز سيارتك من مكتب شركة بيت أصول منذ الآن واستمتع بتجربة استئجار سيارة فريدة من نوعها .

 

 


العنوان :

17th floor, Al Raed Bu Khamseen Complex, (Old Wataniya Bldg.),
Block 4 , Plot 8, Ahmed Al Jaber Street, Sharq, Kuwait City


الموقع الإلكتروني والشبكات الإجتماعية :

https://www.osoulhouse.com/about.php

https://www.facebook.com/osoulhouse/

https://twitter.com/osoulhouse?lang=ar


البريد الإلكتروني :

international@osoulhouse.com

 

 

 

 

Originally posted 2020-07-26 01:00:06.

أضف تعليق