مكتب مؤسسة الحبار بالكويت لتأجير السيارات

اذا كنت تبحث عن الجودة و الاحترافية يقدم لكم مكتب مؤسسة الحبار خدمة تأجير السيارات الأرقى والأحسن داخل الكويت ، فالإتقان والاحترافية هي شعارنا .

 

 

رقم الهاتف :

 

2472818

 

24711101

 

 

يعمل مكتب الكويت جاهدا لإرضائكم والسهر على توفير أفضل خدمة لكم. ويتميز بمميزات وخدمات تناسب كل الرغبات، أهمها ما يلي: – عقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص…

يتوفر مكتب مؤسسة الحبار على تشكيلة جد متنوعة من السيارات لإرضاء جميع الأذواق، فتجد لدينا كل من السيارات الصغيرة التي تعشقها النساء إلى السيارات الرياضية ذات الأداء العالي التي يعشقها الشباب، و كذلك السيارات الكلاسيكية المناسبة للتنقل وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة . بين هذه وتلك، يتم توسيع أسطول السيارات سنة بعد سنة بإضافة سيارات جديدة من أحدث وأرقى ما نزل في السوق لتوفير الافضل لكم .

كما يعمل مكتب مؤسسة الحبار على إيجار سيارات بأسعار مختلفة لتتناسب مع كل القدرات المادية المختلفة للزبائن، فمهما كان دخلك ومهما كانت إمكانياتك بإمكانك أن تؤجر سيارة وتستفيد من جميع المزايا المقدمة من طرف مكتب الكويت كما يقوم ايضا بخصومات و تخفيضات دورية .

ومن أهم مميزات المكتب عمله الدائم على توفير الراحة لعملائه بتقديم العديد من الخدمات اهمها ، خدمة تأجير سيارة مع سائق، خدمة الصيانة المجانية، و كذلك خدمة المساعدة في الطريق، وخدمة التسهيلات في الدفع. فهو موجود هنا من أجلكم ومن أجل راحتكم، سواء كنتم تريدون استخدام السيارة لغرض شخصي أو للاستمتاع مع الأصدقاء أو للسفر مع الأسرة، أو بكل بساطة للاستمتاع بقيادة سيارة راقية. كما يحظى مكتب الكويت بسمعة جيدة بفضل الله ثم بفضل عملائنا اصحاب الخبرة الطويلة بحيث يتميزون بالجودة و الدقة و كذلك السرعة و الاحترافية وكذا التزامهم بمعايير الجودة العالمية و العمل على توفير افضل الخدمات و اجودها ، فحينما تطرق بابه لن تمر إلا دقائق حتى تجد مفاتيح السيارة في يدك .

 

 


العنوان :

الفروانية – الفروانية – خلف مجمع مناور – شارع حبيب مناور

 


البريد الإلكتروني :

elhabbar@yahoo.com


الفاكس :

24722818

 

 

 

Originally posted 2020-09-04 01:00:40.

أضف تعليق