مكتب الفخامة بالكويت لتأجير كل موديلات السيارات

اذا كنت تريد تاجير سيارة سواء كانت صغيرة رياضية او حتى كلاسكية و غيرها لا داعي للبحث اكثر فانت في المكان الصحيح يقدم لكم مكتب الفخامة خدمة تأجير السيارات الأرقى والأحسن بأسعار تنافسية لا مثيل لها، فالإتقان والاحترافية هي عنوانه الأسمى.

 

 

رقم الهاتف :

 

66058590

 

24991199

 

94080344

 

 

وهو يعمل جاهدا لإرضائكم والسهر على توفير أفضل خدمة لكم. ويتميز بمميزات وخدمات تناسب كل الرغبات، أهمها ما يلي: – عقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص…

حيث يتوفر مكتب الفخامة على جميع انواع السيارات التي تبحثون عنها للشباب النساء و كذا للعائلات كما نقوم باضافة سيارات جديدة كل سنة من احدث و ارقى الموديلات لنيل رضاكم و توفير الاحسن و الافضل لكم كما يعمل مكتب الفخامة على إيجار سيارات بأسعار مختلفة استجابة للقدرات المادية المختلفة للزبائن، فمهما كان مردودك ومهما كانت إمكانياتك بإمكانك أن تؤجر سيارة وتستفيد من جميع المزايا بمكتبنا حيث تجد لدينا اسعار لن تجدها في أي مكتب اخر .

كما نعمل على توفير راحتكم بتوفير خدمة تأجير سيارة مع سائق، خدمة الصيانة المجانية، خدمة المساعدة في الطريق، وخدمة التسهيلات في الدفع. فهو موجود هنا من أجلكم ومن أجل راحتكم، سواء كنتم تريدون استخدام السيارة لغرض شخصي أو للاستمتاع مع الأصدقاء أو للسفر مع الأسرة، أو بكل بساطة للاستمتاع بقيادة سيارة راقية.

ويحظى مكتب الكويت بسمعة جيدة و تاريخ مشرف لامتلاكه لافضل العملاء اصحاب الخبرة و الكفاءة فلا يكفلك حجز السيارة سوى دقائق معدودة حيث يتميز عملاءنا بالسرعة العالية و الدقة كما نقوم بالعديد من التخفيضات و الخصومات .

 

 


العنوان :

العارضية – مدينة الكويت – مقابل الدائري الخامس – اول شارع عصير فريش

 

 

 

 

Originally posted 2020-09-04 01:00:06.

أضف تعليق