مكتب مؤسسة العديل يقدم خدمة التأمين الشامل

إن السيارات الأرقى والأفضل هي تلك المتواجدة في مكتب مؤسسة العديل خدمة تأجير السيارات ، الذي يقدم الخدمات الأكثر احترافية واتقان في عموم الكويت وبأسعار تنافسية لا يمكن أن تجدوا مثيلاً لها .

 

 

رقم الهاتف :

 

60949496

 

23728355

 

 

يبذل الكادر المتخصص الذي يعمل لدينا أقصى جهوده لإرضاء العملاء ، ويسهر على راحتهم وتقديم خدمة تأجير السيارات الأفضل لهم ، وذلك عبر مجموعة من الخدمات الرائعة التي وضعت لخدمتهم ومن أبرزها:

خدمة التأمين الشامل فهي الدليل الأول على أننا نحرص على العميل ونحاول تجنيبه دفع أي تكاليف مرتفعة ، فأي تلف بأحد أجزاء السيارة دون قصد من العميل لن يكلفه أي مبلغ إضافي ، بل شركة التأمين هي ستكون المسؤولة عن إعادة السيارة لوضعها المثالي كما كانت .

وبالإضافة لهذه الخدمة الرائعة هناك العديد من الخدمات الأخرى التي لا تقل عنها أهمية ، ومنها خدمة الصيانة المجانية وخدمة تأجير السيارة مع السائق ، وخدمة توصيل السيارة وخدمة المساعدة على الطريق مع السماح بقيادة السيارة لأكثر من شخص .

هل ترغبون باستئجار السيارة لمدة طويلة أم أنكم تحتاجون لعقد تأجير مدته محدودة ، في كلتا الحالتين ستجدون طلبكم لدى مكتب مؤسسة العديل الذي يقدم لكم سياراته المتنوعة والحديثة مع مرونة كبيرة في السداد وإمكانية الدفع بالبطاقات الائتمانية .

لأن مكتب مؤسسة العديل يسعى لإرضاء جميع عملائه بمختلف إمكانياتهم وأذواقهم فقد وفر لهم تشكيلة واسعة من السيارات المتنوعة ، ومنها السيارات الكلاسيكية التي يفضلها صاحب الأسرة لأنها الأمثل للرحلات ولقضاء الأوقات الممتعة مع العائلة والأصدقاء ، أما النساء فلديهم الامكانية لاختيار إحدى السيارات الصغيرة المتنوعة الأشكال والأنواع التي يستطعن قيادتها بكل سهولة ، وبالنسبة للشباب ولعشاق القيادة فهم سيجدون أحدث السيارات الرياضية المتميزة بجمالها وأدائها العالي .
ولأن إرضاء العملاء هو شعارنا الذي أطلقنا المكتب على أساسه ، فنحن نقوم بتوسيع أسطولنا الضخم من السيارات بشكل مستمر ، ليجد العميل لدينا أحدث وأرقى السيارات في العالم .
إن السيارات المتنوعة المتوافرة في مكتب مؤسسة العديل تستجيب للقدرات المالية المختلفة للعملاء ، وبغض النظر عن دخل العميل وإمكانياته ، فهو سيجد السيارة المناسبة لهذه الامكانيات والتي يمكنها قضاء جميع حاجياته ، وبالخصوص مع التسهيلات في الدفع التي أوجدناها للزبائن ، ومع وجود خصومات دورية وعروض مغرية مستمرة مقدمة للعملاء الأكارم .

نتيجة لخدماته المميزة ولالتزامه بأهم معايير الجودة العالمية ، فقد حظي مكتب مؤسسة العديل بسمعة عطرة ، وهذا ما دفع العملاء للتوجه اليه وحجز السيارات التي تناسبهم ، سواء كان الهدف من هذا الاستئجار الحصول على متعة القيادة لأحدث وأرقى السيارات العالمية ، أو للسفر وقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء أو لقضاء أي غرض شخصي آخر .

تتميز إجراءات الحجز المتبعة في مكتب مؤسسة العديل بسهولتها وبساطتها ، فالموظفين أصحاب الخبرة والسرعة والدقة والإتقان قادرون على إنهاء جميع الاجراءات بسرعة قياسية ، ولن يحتاج العميل لأكثر من بضع دقائق ، حتى يجد مفتاح السيارة التي اختارها في جيبه الذي لن يتضرر مطلقاً من الناحية المادية .

لا داعي للتردد والبحث فالتواصل مع مكتب مؤسسة العديل لتأجير السيارات سيضمن لكم تجربة مختلفة ورائعة بكل تأكيد .

 

 


العنوان :

أبو حليفة – شارع عبد المحسن – مدينة الكويت

 

 

 

 

Originally posted 2020-09-10 01:00:44.

أضف تعليق