مكتب مركز سياتل لتأجير سيارات من أحدث الموديلات في الكويت

تأجير سيارات من أحدث الموديلات وأفضل الماركات، تأجير سيارات مناسبة لكل الشرائح المجتمعية، خدمة عملاء فعالة وراقية، تسهيلات كبيرة في الدفع وخصومات على جميع أنواع السيارات، خدمات متعددة ومتنوعة. تلك هي الميزات الأساسية لمكتب مركز سياتل.

 

 

رقم الهاتف :

 

22630044

 

22630077

 

66844454

 

 

ستجد كل ما يريحك ماديا ومعنويا من خلال الخدمات المتنوعة التي ما من زبون إلا ويستحسنها ويجدها فوق تطلعاته، وأبرز هذه الخدمات ما يلي: – عقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص…

أمام هذه المميزات الشاملة لجميع جوانب الراحة، لا يملك الزبون الذي يؤجر السيارة للمرة الأولى إلا العودة لتأجير سيارة أخرى للمرة الثانية والثالثة والعاشرة. لأنه يستمتع بكل مقومات الراحة المادية والمعنوية التي لا يمكن إيجادها عند مكتب آخر.

إيجار السيارات بات أمرا بسيطا وسهلا ولا يتطلب أية إمكانيات مادية مع مكتب مركز سياتل ، فهو يتميز بعمله الدؤوب على أن يجعل من تأجير سيارة تجربة جميلة وممتعة من جميع النواحي، عوض التأجير التقليدي الذي يرهق كاهل العميل بالكثير من الشروط والمتطلبات. كما يتميز بسهولة الإجراءات وتوفير السيارة المناسبة في لحظات معدودة.

وهو يضع الزبون أمام خيارات كثيرة ومتعددة من السيارات التي ترضي جميع الأذواق. فما على الزبون سوى اختيار السيارة المناسبة، والمكتب يتكفل بتوفيرها له بأقل الأسعار.

أما الدفع فهو أمر بسيط ويسير، فبإمكانك الدفع نقدا أو عن طريق أية بطاقة بنكية أو شيك، وأيضا الاستفادة من طرق دفع ميسرة ومن عروض لا مثيل لها. أنت فقط تختار السيارة المناسبة لك ولا تفكر في الباقي.

بكل هذه المزايا يكون مكتب مركز سياتل هو الأفضل والأشمل على الإطلاق، وخدماته هي الأكثر تكاملا بفضل الدراسات المستمرة التي يقوم بها للعمل على سد جميع الثغرات الممكنة من أجل نيل الرضا التام لعملائه، فإرضاء الزبون بنسبة 90 بالمائة ليست هي الغاية بل إرضاؤه بنسبة 100 بالمائة هي الغاية الأعلى والأسمى.

 

 


العنوان :

الدائري الرابع – مقابل جسر الجابرية – حولي – مدينة الكويت


الموقع الإلكتروني والشبكات الإجتماعية :

http://www.instapuma.com/seattle_car_rent

 

 

 

 

Originally posted 2020-07-29 01:00:26.

أضف تعليق