تأجير سيارات باسعار ممتازة في مكتب شركة بهبهاني داخل الكويت

اصبحت السيارات من بين وسائل التنقل الضرورية في وقتنا الحالي فهناك من يبحث عنها لقضاء وقت ممتع مع العائلة و البعض الاخر يبحث عنها للتباهي بها و البعض فقط لعيش تجربة جديدة و فريدة من نوعها نعرض عليكم مكتب شركة بهبهاني في الكويت الذي يوفر لكم العديد من الخدمات المغرية والعروض الدائمة والمستمرة من خدمة تأجير السيارات الراقية و الفخمة و الاخرى البسيطة و غيرها من الخدمات ، بكل إتقان واحتراف فهو يعمل جاهدا لنيل رضائكم والسهر على توفير أفضل خدمة مناسبة لكم ولحالتكم المادية.

 

 

رقم الهاتف :

 

24737200

 

 

وايضا فهو يتميز بعدة خدمات اخرى ، أهمها ما يلي: – عقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – الدفع بالبطاقات الائتمانية – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص…

و ايضا فمكتب شركة بهبهاني يجدد تشكيلة السيارات من سنة لاخرى فيحضر الارقى و الانسب للجميع ، فمنها السيارات الصغيرة للنساء و اخرى سيارات رياضية شبابية و كذلك السيارات الكلاسيكية المناسبة للتنقل مع الأسرة .

كم انه يعمل طوال اليوم لنيل رضا الجميع وتوفير ما تريدون وكذا الانسب لجيوبكم فمن أهم خدماته والتي وفرت الراحة لزبنائه هي : خدمة تأجير سيارة مع سائق ، وخدمة الصيانة المجانية، و ايضا خدمة المساعدة على الطريق ، وخدمة التسهيلات في الدفع . فهو موجود لخدمتكم سواء ان كنتم تريدون استخدام السيارة لغرض شخصي أو للاستمتاع بالسفر مع الأسرة و الاصدقاء ، أو بكل بساطة للاستمتاع بقيادة سيارة فخمة وعصرية .

و يحظى مكتب شركة بهبهاني باستحسان كبير من عملائه لالتزامه لإرضائهم وكذا لمعايير جودة السيارات العالية ، وأيضا نظرا للعروض التي يقدمها لهم من أسعار جيدة وخصومات بشكل دوري.

فلا تتردد و قم بالاتصال لطلب خدمتنا الان و تاكد من انك ستجد كل ما تبحث عنه و اكثر.

 

 


العنوان :

الري – الري – قطعة 4، شارع 601 – مدينة الكويت


الموقع الإلكتروني والشبكات الإجتماعية :

https://ar.behbehanigmc.com/


الفاكس :

24734997

 

 

 

Originally posted 2020-07-25 01:00:04.

أضف تعليق