مكتب شركة الفردوس لتأجير السيارات بأفضل الاثمان

مكتب شركة الفردوس يوفر لزبائنه خدمة تأجير مختلف انواع السيارات و اجودها بأسعار تنافسية و مغرية لا مثيل لها . فهو يعمل جاهدا لإرضائكم و العمل على توفير أفضل الخدمات و العروض المناسبة لكم.

 

 

رقم الهاتف :

 

24339593

 

24331381

 

 

فيتميز بخدمات تناسب الجميع ، منها – عقود تأجير طويلة المدى – عقود تأجير لفترات محدودة – خدمة توصيل السيارة – خدمة الصيانة المجانية – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة التأمين الشامل – مرونة في السداد – تشكيلة واسعة من السيارات والموديلات – السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص و كذلك العديد من الخدمات الاخرى كما نوفر لكم تشكيلة متنوعة من السيارات التي تتناسب مع جميع الاحتياجات و كذلك جميع الأذواق فتجد السيارات العصرية والكلاسيكية .

الصغيرة والكبيرة ، فمنها من تعشقها النساء ومنها الرياضية ذات الأداء العالي التي يعشقها الشباب ، دون نسيان السيارات الكلاسيكية المناسبة للتنقل مع الأسر لقضاء العطلة و الأوقات لممتعة.

فتم توسيع أسطول السيارات سنة وراء سنة واضافة سيارات جديدة ارقى من ما نزل في السوق كل هذا لنيل رضا واستحسان الزبون .

كما يعمل مكتب شركة الفردوس على إيجار سيارات بأسعار مختلفة استجابة للقدرات المادية المختلفة للزبائن، فمهما كان دخلك ومهما كانت إمكانياتك بإمكانك أن تؤجر سيارة وتستفيد من جميع العروض و المزايا المقدمة .

ولعل من أهم خدماته التي نالت استحسان ورضا عملائه نظرا لتوفيرها الكثير من الراحة، خدمة تأجير سيارة مع سائق، خدمة الصيانة المجانية، خدمة المساعدة في الطريق، وخدمة التسهيلات في الدفع. فهو موجود هنا من أجلكم ومن أجل راحتكم، سواء كنتم تريدون استخدام السيارة لغرض شخصي أو للاستمتاع مع الأصدقاء أو للسفر مع الأسرة، أو بكل بساطة للاستمتاع بقيادة سيارة راقية.

ويحظى مكتب الكويت بسمعة جيدة نظرا لالتزامه التام بإرضاء عملائه وكذا التزامه بمعايير الجودة العالمية.

كما يتميز بسهولة الحجز وإجراءات سهلة وبسيطة لا تتجاوز دقائق معدودة، فالموظفون مدربون بشكل جيد ولهم من الخبرة الشيء الكثير، وعملهم يتميز بالدقة والسرعة والإتقان. سارعوا بطلب مكتب شركة الفردوس للحصول على افضل خدمة تاجير سيارات بالكويت .

 

 


العنوان :

الفروانية

 


الفاكس :

24339593

 

 

 

Originally posted 2020-09-07 01:00:35.

أضف تعليق