مكتب شركة ناشيونال يقدم خدمة تأجير السيارة مع سائق

سعى مكتب شركة ناشيونال خدمة تأجير السيارات منذ انطلاقته لأن يوفر لعملائه الكرام أفضل وأرقى خدمة تأجير في الكويت وبأسعار مناسبة للجميع لا يمكن منافستها .

 

 

رقم الهاتف :

 

24961521

 

24961522

 

 

إرضاء العملاء والسهر على راحتهم هو غايتنا الأسمى التي نسعى إليها بكل احترافية واتقان من خلال تقديم الخدمات والميزات التي تناسب الجميع بمختلف رغباتهم وأذواقهم .

قد تحتاج الى استئجار سيارة مع سائق لأنك لا ترغب أو لا تريد قيادتها لسبب أو لآخر ، ولذلك فقد وفرنا في مكتب شركة ناشيونال خدمة استئجار سيارة مع السائق لتكون إحدى خدماتنا المميزة التي تمتد لتشمل الكثير من الخدمات الأخرى التي تناسب العملاء وتريحهم ومنها خدمة توصيل السيارة – خدمة المساعدة على الطريق – خدمة الصيانة المجانية – خدمة التأمين الشامل مع السماح بقيادة السيارة من قبل أكثر من شخص .

 

فسواء اخترتم عقود تأجير لفترة طويلة أو عقود تأجير لمدة محدودة فإن طلبكم لدينا ، وستحصلون عليه بكل سهولة ، حيث يمكنكم الدفع بالبطاقات الائتمانية أو بأي وسيلة أخرى يتم الاتفاق عليها ، لأن المرونة في السداد إحدى أبرز سمات تعاملنا مع الزبائن الكرام .

 

هل أنتم من عشاق القيادة والسيارات الرياضية ذات الأداء العالي ..؟ تواصلوا معنا وستحصلون على تشكيلة متنوعة من السيارات الرياضية الفخمة التي يتمنى الجميع قيادتها ، كما يمكن لسيداتنا اللواتي يفضلنّ السيارات الصغيرة أن يحصلوا على أجمل هذه السيارات وأكثرها راحة في القيادة ، أما السيارات الكلاسيكية فعشاقها كثيرون وخصوصاً في التنقل رفقة الأسرة وقضاء الرحلات والأوقات الممتعة ، وبالإضافة لهذه السيارات يمكنكم الحصول على الكثير من الموديلات المميزة الأخرى .

 

فمكتب شركة ناشيونال حريص للغاية على إضافة أجمل وأحدث السيارات التي تتجدد سنوياً وتنضم لأسطوله الكبير والرائع من السيارات التي ستنال بكل تأكيد استحسان ورضا كافة الزبائن .

 

سياراتنا متنوعة وتناسب جميع الامكانيات المادية ، وبالخصوص مع وجود الكثير من العروض المميزة والخصومات الدورية ، والتسهيلات في الدفع التي تسمح لأي شخص الحصول على السيارة التي تناسبه بغض النظر عن إمكانياته المادية .

 

يلتزم مكتب شركة ناشيونال بجميع معايير الجودة العالمية التي منحته سمعة طيبة بين جميع العملاء الذين شعروا بالكثير من الراحة بالتعامل ، وبالخصوص في ظل وجود بعض المميزات التي يحتاجون اليها ، مثل خدمة تأجير سيارة مع سائق وخدمة المساعدة على الطريق وخدمة الصيانة المجانية ، ومع التسهيلات الممنوحة لهم في الدفع لن يجد العميل أروع من هذه الخدمة في عموم الكويت .

 

لا داعي للبحث والتفكير فسواء كنتم تريدون الاستمتاع بقيادة سيارة راقية أو كنتم تريدون سيارة تساعدكم في قضاء أوقات ممتعة مع الأسرة والأصدقاء او لأي غرض شخصي آخر ، فنحن موجودين خصيصاً من أجلكم ولتأمين راحتكم ومساعدتكم على قضاء أمتع اللحظات في الحياة .

 

إجراءات الحجز في مكتب شركة ناشيونال سهلة وبسيطة للغاية لا تحتاج إلا لدقائق معدودة ، وقد قمنا بتعيين موظفين أصحاب خبرة ودربناهم بشكل جيد على إتمام معاملاتكم بكل سرعة وجودة وإتقان ، مما يسمح لكم الحصول على مفاتيح السيارة التي تمّ اختيارها خلال وقت سريع جداً ودون أي تضرر في الجيب .

 

سارعوا الى حجز سيارتكم من مكتب شركة ناشيونال منذ الآن ، وستحصلون على كل ما ذكرناه وأكثر .

 

 


العنوان :

مطار الكويت


الموقع الإلكتروني والشبكات الإجتماعية :

http://www.nationalkw.com/

 

 

 

 

 

Originally posted 2020-07-06 08:04:00.

أضف تعليق